مال واقتصاد

بيرم إطلع من وفد اتحاد...
الثلاثاء 7 فبراير 2023
سونار تطلق سونار كيوب ...
الثلاثاء 7 فبراير 2023
شركة جيجا كاربون نيوت...
الثلاثاء 7 فبراير 2023

مال واقتصادالأربعاء 30 نوفمبر 2022

تمديد الموعد النهائي لقبول الترشيحات لجائزة أستر جارديانز جلوبال نيرسينج لعام 2023 التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي إلى 12 ديسمبر المقبل

في أعقاب تلقي أكثر من 41 ألف ترشيح من أكثر من 200 دولة، تمّ تمديد موغد قبول الترشيحات للسماح للمزيد من الممرضين والممرضات باستكمال تقديم طلبات ترشيحهم بفعالية يمكن للممرضين والممرضات من جميع أنحاء العالم تقديم ترشيحاتهم عبر الموقع الالكتروني التالي: www.asterguardians.com. سيُقام حفل توزيع جوائز ''أستر جارديانز جلوبال نيرسينج'' لعام 2023 في لندن بالمملكة المتحدة في 12 مايو من العام 2023.


أعلنت جوائز أستر جارديانز جلوبال نيرسينج، وهي إحدى المبادرات المرموقة التي تنظمها شركة أستر دي إم هيلث كير، الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة للاحتفاء بالمساهمات الاستثنائية لطواقم التمريض في خدمة المجتمع، عن تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشيح، لتمكين الممرضين والممرضات من استكمال طلبات الترشيح بشكل فعال نظراً للاستجابة الساحقة. ومن شأن تمديد الموعد النهائي من 30 نوفمبر الحالي إلى 12 ديسمبر 2022 المقبل أن يمنح الراغبين بالمشاركة بضعة أيام إضافية للتسجيل وتقديم طلباتهم. تجدر الإشارة إلى أن تقديم الطلبات متاح بالكامل عبر الانترنت عبر الرابط الالكتروني التالي: www.asterguardians.com، ويمكن للممرضين والممرضات الترشح شخصياً للجائزة، أو يمكن ترشيحهم من قبل آخرين. وقال الدكتور أزاد موبن، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة أستر دي إم هيلث كير في معرض تعليقه على الأمر: تعتبر مهنة التمريض من المهن النبيلة وتتطلّب الكثير من التفاني. لذلك، كانت جائزة ’أستر جارديانز جلوبال نيرسينج‘ لطواقم التمريض، وهي الأولى من نوعها المخصّصة للاحتفاء بالتزام الممرضين والممرضات حول العالم وشغفهم بمهنتهم ومرضاهم على السواء. يعمل أكثر من 8 آلاف ممرض وممرضة ضمن المجموعة، وهذا ما دفع ’أستر دي إم هيلث كير‘ إلى الإعلان عن هذه المبادرة تزامناً مع اليوم العالمي للتمريض 2021، تقديراً للجهد والعمل الدؤوب لطواقم التمريض التي تعدّ الدعامة الأساسية لقطاع الرعاية الصحية. ونحن سعداء للغاية برؤية التجاوب والحماس من طواقم التمريض والرعاية الصحية العالمية التي تشارك بإخلاص في هذه المبادرة. مريض والرعاية الصحية العالمية التي تشارك بإخلاص في هذه المبادرةوقد بدأت جوائز أستر جارديانز جلوبال نيرسينج لعام 2023 قبول الترشيحات من الممرضين والممرضات من مختلف المناطق حول العالم، مثل الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا وأمريكا وأوروباـ وغيرها. وقد تمّ قبول أكثر من 41 ألف ترشيح من 202 دولة حتى تاريخه، على أن يتمّ الإعلان عن الفائز بجائزة أستر جارديانز جلوبال نيرسينج لعام 2023 خلال حفل كبير يُقام في لندن في 12 مايو 2023، بمناسبة اليوم العالمي للتمريض. وقد أقيمت النسخة الافتتاحية من الجائزة في دبي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض في مايو 2022، وشهدت فوز آنا قابالي دوبا الكينية بالجائزة. لمحة عن أستر دي إم هيلث كيرتُعدّ أستر دي إم هيلث كير المحدودة، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وبفضل تركيزنا المتجذر حول التميّز السريري، نُعتبر إحدى الجهات القليلة في العالم التي تتمتع بحضور راسخ عبر خدمات الرعاية الصحية الأولية والثانوية والثالثية والرباعية من خلال 30 مستشفىً و121 عيادة و459 صيدلية* و19 مختبراً و140 مركزاً متخصصاً في تجربة المرضى في سبع دول، منها الهند. *بما في ذلك 214 صيدلية في الهند تديرها شركة ألفاوان ريتايل فارماسيز الخاصة المحدودة بموجب ترخيص العلامة التجارية أسترإن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.