مال واقتصاد

تمديد الموعد النهائي ...
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
مشروع شركة ماري كاي لل...
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
بحثٌ جديدٌ للمركز الد...
الأربعاء 30 نوفمبر 2022

مال واقتصادالخميس 24 نوفمبر 2022

مؤسسة إنيرجي جلوب فاونديشن: قمة المناخ العالمية للحلول المستدامة

سينعقد حفل توزيع جوائز ''إنيرجي جلوب وورلد'' بتاريخ 30 نوفمبر في فيينا


سيُقام حفل توزيع جوائز 'إنيرجي جلوب وورلد' هذا العام في فيينا بالنمسا بتاريخ 30 نوفمبر تحت شعار 'نعم يُمكننا – نعم سننجز'. ومنح كبار خبراء المناخ هذا الحدث لقب 'القمة العالمية للحلول المستدامة'.

تُعد أزمة المناخ القضية الأكثر إلحاحاً على الإطلاق، وخاصة أطفالنا، لأننا نحتاج إلى الحفاظ على الأرض للأجيال المُقبلة. ومع ذلك، فهناك حلول مجدية لكل قضية بيئية تؤثر على البشرية في عصرنا الراهن. ويعرض حفل توزيع جوائز 'إنيرجي جلوب وورلد' الذي يُنظّم كل سنتين هذه الحلول على جمهور عالمي.

ولطالما اعتُبِرت جوائز 'إنيرجي جلوب وورلد' أهم جائزة بيئية في العالم على مدى الـ22 عاماً الماضية، إذ ينعقد الحقل بمشاركة أكثر من 180 دولة وتقديم أكثر من 30 ألف مشروع بيئي. ويتم اختيار الفائزين في مسابقة 'إنيرجي جلوب' الوطنية بشكل سنوي في جميع البلدان المشاركة. وبعد ذلك، تُمنح جائزة 'إنيرجي جلوب وورلد' لأفضل المشاريع في العالم بحضور شخصيات بارزة من قطاعات الأعمال والسياسة والعلوم.

وشهد هذا العام تقديم نحو 3,000 مشروع بيئي من 183 دولة وسيتم تقييمها من قبل لجنة تحكيم دولية من الخبراء برئاسة مانيكا غاندي (وزير البيئة الهندي السابق) الذي تنتظره واللجنة المرافقة مهمة شاقّة تتخلّلها العديد من الابتكارات العظيمة التي تقترح حلولاً للقضايا البيئية.

وستُمنح الجوائز في فئات الحياة مثل 'الماء والأرض والنار والهواء' بالإضافة إلى فئة 'الشباب' الخاصة التي تمثل مستقبلنا.

لأول مرة في تاريخ الجوائز، ستُخصص جائزة خاصة للطهي الصديق للمناخ، وهو موضوع يؤثر على مليارات الأشخاص وتم تقديم حلول له من 13 دولة هذا العام. وتتوفّر التفاصيل الكاملة للمشاريع المرشحة وجميع الفائزين الوطنيين عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.energyglobe.info.

في الفترة التي تسبق احتفالية 'إنيرجي جلوب'، سيشارك البروفيسور والخبير الاقتصادي الحائز على جائزة نوبل موهان موناسينجي في حلقة نقاش مع خبراء حول حلول تعالج مشكلاتنا البيئية، مع التركيز على الطاقة والموارد المائية والتنمية المستدامة وتغير المناخ.

وفي هذا السياق، قال وولفجانج نيومان، مؤسس 'إنيرجي جلوب': 'نحن في ’إنيرجي جلوب‘ نؤمن في أنه يمكن حل جميع القضايا البيئية. فالحلول متاحة بالفعل. ومع نظرة متفائلة للمستقبل، ستخرج البشرية من أزمة المناخ أقوى وأكثر استدامة'.

ستُبثّ حلقة النقاش والحفل على الهواء مباشرة في 30 نوفمبر من الساعة 13:30 (بتوقيت وسط أوروبا) عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.energyglobe.info.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2411202228669

جهات الاتصال

وولفجانج نيومان

البريد الإلكتروني: office@energyglobe.info

هاتف: +436641826580