رعاية صحية

ريزن فارماسوتيكالز إي...
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
أورجانون تسعى إلى إطل...
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
تم اعتماد إكزكيفيتي™ ...
الجمعة 17 سبتمبر 2021

رعاية صحيةالجمعة 30 يوليو 2021

معهد إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت يتعاون مع مجموعة رائدة من المؤسسات لإطلاق تسمية ويل إنتربرايز بروفايدر

يتولى المزوّدون المؤسسيون دمج حلول ''ويل'' في خدمات عملائهم، لتعزيز الصحة الرفاهية على نطاق واسع


أطلق اليوم معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' (IWBI) تسمية 'ويل إنتربرايز بروفايدر' (WELL EP) للمؤسسات التي تبرهن عن خبرة في تقديم مجموعة شاملة من حلول 'ويل' (WELL) على نطاق حافظة الأعمال أو المؤسسة. ويتولى المزوّدون إرشاد عملائهم حول كيفية تحديد وتنفيذ استراتيجيات 'ويل' (WELL)، ما يساعد الشركات على تحقيق أهدافها التجارية الأوسع في مجالات مختلفة مثل إعداد التقارير بشأن الممارسات البيئية والاجتماعية والإدارية (ESG)، وإدارة رأس المال البشري والاجتماعي، واستراتيجية وسياسات مكان العمل.

من خلال هذا البرنامج الجديد، سيعمل كل من معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' (IWBI) والمزودين الحاصلين على تسمية 'ويل إنتربرايز بروفايدر' (WELL EP) على توفير المجموعة الواسعة من المزايا التي تقدمها 'ويل' بشكل أكثر كفاءة عبر المحافظ العقارية والمؤسسات بكاملها. تقوم الشركات التي تحصل على تسمية 'ويل إنتربرايز بروفايدر' (WELL EP) بتقديم خبرتها المثبتة والموثوقة في مجال معايير وحلول 'ويل' (WELL)، فضلاً عن عدد من الموارد المصممة خصيصاً، لدعم الطلب المتزايد على الحلول الهادفة إلى تعزيز صحة الموظفين والعملاء والمجتمعات المحلية ورفاهيتهم.

وقالت راشيل هودجدون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لمعهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' (IWBI) في هذا السياق: 'في أعقاب تفشي جائحة وباء ’كوفيد-19‘، بدا من الواضح أن النمو الهائل لاعتماد معايير وحلول ’ويل‘ (WELL) يتطلّب استخدام وسائل مبتكرة لتقديم خدمات داعمة على نطاق واسع.' وأضافت: 'لقد أنجزنا مشروع ’ويل إنتربرايز بروفايدر‘ التجريبي بالتعاون مع أكثر من 12 مؤسسة حول العالم لتطوير حلّ مناسب يسمح بتلبية هذه الحاجة في السوق.' وشملت قائمة المشاركين في البرنامج التجريبي عدداً من الشركات الاستشارية والعقارية والتصميم والهندسة المعمارية.

وأكملت السيدة هودجدون: 'تعدّ المشاركة في الابتكار مع مجتمعنا من السمات المميزة لعملية التنمية التي يضطلع بها معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' (IWBI). لقد تعاونا مع المشاركين في البرنامج التجريبي واعتمدنا بشكل كبير على خبراتهم في مجال تقديم الخدمات على مستوى المؤسسة. ستتولى شبكتنا الجديدة من المزوّدين الحاصلين على تسمية 'ويل إنتربرايز بروفايدر' (WELL EP) تقديم عروض حلول ومعايير ’ويل‘ (WELL) بسلاسة، ما يعد بتسريع أهدافنا المشتركة في مجال تحويل السوق.'

وتضمّنت قائمة المؤسسات التي شاركت في المشروع التجريبي كلاً من 'إرنست آند يونج' المحدودة (Ernst & Young LLP)، و'سي بي آر إي' (CBRE)، و'كوشمان آند ويكفيلد' (Cushman & Wakefield) في الأمريكتين، و'جاي إل إل' (JLL)، و'سافيلز تشاينا' (Savills China)، و'إيه آر يو بيه' (ARUP)، و'إتش أو كي' (HOK)، و'إم موزر آند أسوشيتس' (M Moser Associates)، وشركة 'إنفايرومنتال ماركت سوليوشنز' (EMSI)، و'بي إنكوربوريشنز' (BEE Incorporations)، ومعهد شنغهاي لبحوث علوم البناء المحدودة (SRIBS)، و'إيع ساستينبل برودكشن'، (ASAP)، و'إيكو ووركس ستوديو' (Ecoworks Studio)، و'إي إن 3 ساستينابيليتي سوليوشنز' (En3 Sustainability Solutions). يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن برنامج 'ويل إنتربرايز بروفايدر' (WELL EP)، بما في ذلك المؤسسات المسجلة في البرنامج، هنا.

لمحة عن 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت'

معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' هو مؤسسة منفعة عامة تعدّ الرائدة في العالم التي تركز على نشر الأماكن التي تمنح الأولوية للأشخاص، لتعزيز ثقافة صحية عالمية. ويرسي 'ويل بلدينج ستاندرد' منظومة 'ويل' التي تضم 'ويل في 2'، ومعيار 'ويل كوميونيتي ستاندرد'، وتصنيف 'ويل هيلث-سيفتي' و شهادة مؤهلات مهنيي 'ويل' المعتمدين 'ويل أكريديتد بروفشونالز'. ويعمل معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' على تعبئة مجتمعه من خلال السعي وراء الأبحاث القابلة للتطبيق، وتطوير الموارد التعليمية، والدعوة إلى وضع السياسات التي تعزز الصحة والرفاهية للجميع في كل مكان. للمزيد من المعلومات حول معهد 'ويل' يرجى الضغط هنا.

يعدّ معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' هي شركة مملوكة بالكامل من شركة 'ديلوس ليفينج' المحدودة. إن كلاً من معهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت' ومعيار 'ويل بلدينج ستاندرد' و'ويل في 2' و'ويل سرتيفايد' و'ويل أكريديتد بروفشونالز' و'ويل بورتفوليو'، و'ذا ويل كونفيرانس'، و'وي آر ويل'، و'ويل كوميونيتي ستاندرد'، و'ويل هيلث-سيفتي ريتنج'، و'ويل هيلث-سيفتي ريتد'، و'ويل هيلث إكويتي'، و'ويل إنتربرايز بروفايدر'، و'ويل إي بيه'، و'ويل' وغيرها، والشعارات المتعلقة بها، هي علامات تجارية أو شهادات مصدقة خاصة بمعهد 'إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت بيه بي سي' في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210729005632/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.